عروض الكيوكوشن

الرئيسة | كيوكوشن

عروض الكيوكوشن للمدرب عدنان الطرشة في المناسبات والأماكن المختلفة

English

- عروض في طرابلس وفرنسا 1973
- عرض بذكرى معركة الكرامة  1974
عرض في الأسبوع الرياضي 1974
حفلة على مسرح الرابطة الثقافية 1975
عرض في بطولة لبنان 1975
عرض على الجزيرة 1975
عرض على الجبل 1975
عرض في بطولة الحزام الأسود 1978
- عرض على مسرح الرابطة الثقافية 1978
- عرض في احتفال بتخريج لاعبين 1981
- عروض مختلفة في التدريب 1981
- عرض استقبال عدنان الطرشة في اليابان 1982

- عرض خاص في مدرسة 1990
- عرض خاص في مدرسة 1990
- عرض خاص في أول بطولة كيوكوشن كاراتيه 1991
- عرض خاص للتلفزيون السعودي 1993
- عرض وحيد في بطولة الشرق الأوسط 1998
- عرض خاص 2000
- عرض افتتاح المركز الصيفي 2001

- عرض الحفل الختامي المدرسي 1424هـ-2003
- عرض عيد الأضحى 1425هـ-2005
- عرض الحفل الختامي المدرسي 1426هـ-2005
- عروض ثلاثة أيام ضمن احتفالات عيد الفطر في الرياض 2005
- عبد الله الطرشة يقدم عرضًا في نادي أمانة مدينة الرياض 2007

- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية الشيخ ابن باز في مدينة الرياض 2008
- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في جامعة الأمير سلطان في مدينة الرياض 2008
- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في جامعة الملك سعود في مدينة الرياض 2008
- عبد الله الطرشة يقدم عرضًا في مدينة طرابلس - لبنان 2008
- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية الشيخ ابن باز في مدينة الرياض 2008
- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض 2008
- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية التضامن الأهلية في مدينة الرياض 2008
- محمد وعبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة الرابعة في مدينة الرياض 2009
- فريق النخبة للعروض بقيادة المدرب عبد الله الطرشة يقدم عرضًا في نادي جعفر الصيفي في الرياض 2010
- محمد وعبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة الخامسة في مدينة الرياض 2011
- عبد الله الطرشة في قتال الخمسين رجلاً في مركز القوة الضاربة في مدينة الرياض 2011
- محمد وعبد الله وعبد العزيز وأحمد الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة السادسة في مدينة الرياض 2012
- محمد وعبد الله وعبد العزيز وأحمد الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة السابعة في مدينة الرياض 2013
- عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في بطولة النخبة الثامنة في مدينة الرياض 2017

 


عروض كيوكوشن في لبنان وفرنسا 1393هـ - 1973م

كان أول عرض قدمه عدنان الطرشة في عام 1973 هو عرض سلاح (الننشاكو) حيث كان اللاعب الوحيد الذي كان يجيد اللعب به بسرعة، وقد قدَّم العرض أمام مدربه وأمام جمع كبير من اللاعبين الذين جمعهم المدرب من مدينة بيروت وطرابلس في درس جماعي كبير.

وكان عدنان قد سافر إلى فرنسا في العام 1973 وهناك طُلِب منه في أحد التجمعات تقديم بعض عروض الكيوكوشن فقدَّم بعضها فأعجبت الحاضرين حتى أن البعض طلب منه إعادة أو تقديم عروض أخرى فرفض لكون العرض قد انتهى.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض كيوكوشن بذكرى معركة الكرامة 1394هـ - 1974م

في شهر صفر 1394هـ - مارس (آذار) 1974م. تلقى دعوة في طرابلس لتقديم عرض كبير في الكيوكوشن وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى معركة الكرامة في هذا الشهر، وقد قدَّم عرضه مع عدد من تلاميذه أمام حشد كبير من الناس. وقد تضمن العرض عروضًا في الكاتا والتكسير بطرق مختلفة والقتال ضد عدة أشخاص.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض كيوكوشن في الأسبوع الرياضي 1394هـ - 1974م

تلقى في شهر شعبان 1394هـ - سبتمبر (أيلول) 1974م. دعوة من أحد الأندية الرياضية الذي كان يقيم أسبوعًا للرياضة في مدينة طرابلس من أجل تقديم عرض كيوكوشن في اليوم الختامي للأسبوع الرياضي والذي كان قد تقرر أيضًا حضور الرباع الأولمبي محمد خير طرابلسي لتقديم عرض في رفع الأثقال في اليوم نفسه، وقد أكد له المنظمون لهذا الحفل أن يقتصر عرضه على مدة نصف ساعة فقط، حيث كان المنظمون متخوفين من أن يفشل في عرض الكيوكوشن كما حصل مع مدرب كاراتيه في حفل آخر قبل أسبوع فقط حيث فشل ذلك المدرب في عرضه وأخذ الحاضرون يتهكمون عليه ويسخرون منه . وقد نظم عدنان مجموعة من العروض بحيث لا تتعدى نصف الساعة المخصصة له.

وفي يوم العرض حضر مع لاعبيه وبمجرد أن بدأ في تقديم أولى العروض لاحظ المنظمون سيطرته على الجمهور الغفير الذي كان يسكت تمامًا حين يبدأ عدنان في أحد العروض ويظل الجمهور حابسًا أنفاسه طوال مدة الحركة المقدمة، وفي أثناء العروض الخطرة مثل الدفاع ضد سكين كانت صرخات الخوف تُسمع بوضوح وهي تصدر من النساء كلما هجم اللاعب بسكينه باتجاه صدر المدرب وكان إذا انتهى عدنان من أي حركة أو عرض انفجر التصفيق الحاد وعبارات الإعجاب والحماس، ولما لاحظ المنظمون ردود الفعل الإيجابية هذه عند الجمهور وعدم وجود أي تشويش أو فوضى في الملعب بل انضباط كامل وسكون تام وتركيز شديد على عروض عدنان؛ همس المنظمون في أذنه بأن يطيل مدة العرض فكان رده عليهم واضحًا وصريحًا وهو أنهم قد طلبوا منه أن يكون العرض لمدة نصف ساعة فقط وقد نظم العرض بناء على هذه المدة ، فأجابه المنظمون بأن يأخذ راحته في الملعب وأي حركة تخطر في باله يمكنه أن يقدمها وأن يأخذ الوقت الذي يرغب، ولكنه لم يقدم أي حركة زائدة على ما تضمنه برنامج نصف الساعة. 

ومما تجدر الإشارة إليه أن المنظمين لم يعملوا حسابهم لتقديم أي هدية له بعد انتهاء عرضه ولكن أثناء تقديمه للعرض انتبهوا لذلك وشعروا بأنهم سيكونوا في موقف حرج أمام الجمهور فيما لو خرج من الملعب دون أن يتلقى منهم أي هدية، وهكذا همسوا بأذنه بأن يتقدم من المنصة الرئيسة بعد انتهائه من العرض لأنهم يرغبون في تقديم هدية له، واضطروا أن يقدموا له كأسًا فضيًا كان مخصصًا لغيره من الرياضيين وذلك حين وجدوا أنفسهم مضطرين لتقديم أي شيء له للخروج من هذا المأزق وحتى لا يتعرضوا للانتقاد من الجمهور الكبير الذي كان معجبًا جدًا بعروضه حتى أن الجمهور كان متفقًا على أن أجمل عرض قُدِّم في هذا الحفل الختامي هو عرض الكيوكوشن. والنجاح الكبير الذي حققه في هذا العرض قد تمت ترجمته إلى إقبال عدد من الناس على تسجيل أسمائهم للانتساب كتلاميذ جدد في النادي الذي يدرب فيه.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

حفلة كيوكوشن كبيرة على مسرح الرابطة الثقافية 1395هـ - 1975م

بعد تحقيقه بفضل الله تعالى النجاح تلو النجاح في عروض الكيوكوشن التي كان يقدمها في أماكن مختلفة تلبية لدعوات الآخرين أخذ يفكر في تنظيم حفلة كبيرة في الكيوكوشن بنفسه من الألف إلى الياء على أن تكون هذه الحفلة على مستوى راقٍ جدًا، وبناءً على ذلك أخذ يبحث عن المكان الراقي الملائم لمثل هذه الحفلة، ولم يجد عناء في ذلك لأن مسرح الرابطة الثقافية من الأماكن الراقية القليلة في طرابلس، ومثل هذه المكان لا يوافق على استضافة أي عرض أو حفلة أو مسرحية..إلخ إلا إذا كانت على مستوى راقٍ، وعندما راجعهم أخبروه بالشروط المعقدة وأهمها أن يكون واثقًا من نجاح حفلته التي يعتزم إقامتها هذا إلى جانب تقديم طلب رسمي إليهم لدراسته ثم إبلاغه بالموافقة أو عدمها. وقد أبلغوه بموافقتهم بكتاب رسمي وطلبوا منه بعض الضمانات والأوراق الرسمية، وطلبوا منه مبلغًا كبيرًا كأجرة للمسرح فوافق عليه لثقته بأنه سيكون هناك إقبال كبير على حفلته هذه ومن ثَم يمكن أن يحصِّل المبلغ المطلوب من قيمة تذاكر الدخول التي سوف تباع.

بعد ذلك أخذ يخطط لكل كبيرة وصغيرة سواء بما يتعلق بعروض الكاراتيه نفسها أو التنظيم والإدارة وغير ذلك مما يتطلبه مثل هذا المهرجان الكبير. وقام بالاجتماع مع محافظ شمال لبنان وطلب منه أن تكون حفلته برعايته فوافق المحافظ على طلبه وأصدر أمره أيضًا بإعفاء هذه الحفلة من ضريبة الدخل تشجيعًا لهذا النشاط، بعد ذلك قام بطباعة الإعلانات اللازمة وبطاقات الدعوات الخاصة وتذاكر الدخول بالأسعار المختلفة حسب القرب والبعد من المسرح، وقد حدد موعد إقامة هذه الحفلة في يوم الأحد 24/ 3/ 1395هـ - 6/ 4/ 1975م.

وقد دعا عدنان مدربه أحمد أبو خزعل لمشاركته في هذه الحفلة وتقديم بعض العروض هو وأخوه حسان فوافق مدربه على ذلك وأخبره بنوعية العروض التي سيقدمها هو وأخوه. كذلك طلب من جمعية الكشاف الجراح أن تتولى التنظيم الداخلي في الصالة.

وفي الموعد المحدد بدأت الحفلة حسب الفقرات المعدة وقد ظهر على المسرح المدربون الذين سيشاركون بتقديم العروض يتقدمهم أبو خزعل ثم أخوه حسان ثم عدنان ثم اللاعبون الذين سيقومون بأدوار المساعدة. وقد تخلل الحفلة عروض كثيرة منها عروض في الكاتا والدفاع عن النفس ضد السكين والعصا والتكسير ثم العروض الخطرة التي قام عدنان بجميعها، كذلك قدًّم المدرب غوث بارودي عرضًا في لعبة الجمباز.

وبعد انتهاء الحفلة أقبلت جموع المشاهدين إلى المدربين أبو خزعل وعدنان الطرشة وهنأتهما على هذه الحفلة وأخذ بعضهم يوجه إلى عدنان أسئلة استغراب عن كيفية تنفيذه لهذه الحركة أو تلك حتى أن بعضهم وصف تنفيذه لبعض الحركات الصعبة والخطرة أنها مثل السحر. وهكذا نجحت هذه الحفلة نجاهًا باهرًا ولله الحمد والمنة وكان لها الصدى الكبير في المدينة وكان من ثمارها الطيبة إقبال الشباب على التسجيل في درس الكيوكوشن الذي يعطيه عدنان، وقد أجريت معه عدة تحقيقات ومقابلات صحفية من قبل صحف ومجلات عربية وفرنسية حتى أن المسؤول عن المجلة الفرنسية ولإعجابه الشديد به أبلغه بأنه يسعده أن ينشر في مجلته أي نشاط كيوكوشن يقوم به حتى وإن كان درسًا عاديًا في النادي وما عليه سوى أن يصور ويأتيه بالصور لينشرها له.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض في بطولة لبنان 1395هـ - 1975م

بعد حوالي الشهر من الحفلة الكبيرة التي نظمها في طرابلس كان قد جهَّز فريقًا من تلاميذه للاشتراك في بطولة لبنان للعام 1975، وقد قدَّم في هذه البطولة عرضًا في الكاتا بسلاح (التونفا) إلى جانب قيامه بدور الحكم في هذه البطولة التي أُقيمت في شهر ربيع الآخر 1395هـ - مايو (أيار) 1975م.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض على الجزيرة 1395هـ - 1975م

في شهر رجب 1395 هـ - آب (أغسطس) 1975 قام بأداء بعض عروض الكيوكوشن وذلك في معسكر التدريب الذي أقامه لتلاميذه على إحدى الجزر.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض على الجبل 1395هـ - 1975م

في المعسكر التدريبي الذي أقامه لتلاميذه في الجبل في شهر رجب 1395 هـ - آب (أغسطس) 1975 قام أيضًا بأداء بعض عروض الكاراتيه المختلفة.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض في بطولة الحزام الأسود 1398هـ - 1978م

بعد غيابه في السعودية لحوالي السنتين عاد إلى لبنان ولكن في إجازة قصيرة سيعود بعدها إلى الرياض، وفي مدة وجوده في لبنان اجتمع مع مدربه أبو خزعل وبقية أهل الكيوكوشن، وقد دعاه أبو خزعل لكي يشارك كحكم في بطولة سيجريها قريبًا وكذلك تقديم عرض بسلاح الننشاكو فوافق على ذلك. وقد أقيمت هذه البطولة في بيروت في شهر ربيع الأول 1398هـ - مارس (آذار) 1978م. وفي هذه المدة قدَّم أبو خزعل له درعًا تقديرًا لجهوده في تدريب الكاراتيه.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض على مسرح الرابطة الثقافية 1398هـ - 1978م

في شهر جمادى الأولى 1398هـ - مايو (أيار) 1978م. وأثناء وجوده في لبنان في إجازة قام بتقديم مجموعة من العروض على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس . وقد تخلل هذا الاستعراض عروض في الدفاع عن النفس ضد السكين والعصا، وتكسير الخشب المحترق، والعروض الصعبة والخطرة التي تشتمل على استخدام سلاح الننشاكو والسيف.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

احتفال وعرض بمناسبة تخريج لاعبين 1401هـ - 1981م

بعد مدة من التدريب المتواصل لمجموعة من لاعبيه تم تخريج دفعة منهم ممن حصلوا على الحزام البني فأقام لهم احتفالاً بهذه المناسبة لكي يسلمهم فيه شهاداتهم وذلك بتاريخ 14/ 5/ 1401هـ - 20/ 3/ 1981م. وقد أدى هو وتلاميذه في هذا الاحتفال عروض كيوكوشن كثيرة ، وكان من بين العروض التي أدَّاها عروضًا جديدة ينفذها لأول مرة أمام الجمهور، بالإضافة إلى العروض الأخرى التي سبق أن قدمها في أماكن أخرى.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عروض مختلفة في التدريب 1401هـ - 1981م

وفي العام 1401هـ -1981م أيضًا قام بأداء مجموعة من عروض الكيوكوشن أمام لاعبيه. 

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض استقبال عدنان الطرشة في طوكيو 1402هـ - 1982م

سافر إلى طوكيو لأجل أخذ دورة تدريبية لأكثر من شهر مع مؤسس اللعبة المعلم أوياما، وقد أعد أوياما له استقبالاً حافلاً وعرضًا ترحيبيًا في الكيوكوشن في المركز الرئيس للعبة، وقام بهذا العرض أبطال العالم واليابان وبعض رؤساء فروع اللعبة في اليابان وعدد كبير من اللاعبين بمناسبة مقدمه إلى النادي في طوكيو. وبعد انتهاء العرض ألقى كلمة بهذه المناسبة وشكرهم على حسن استقبالهم له، ثم غادر مكان الحفل مع أوياما للاجتماع في مكتبه، وقد انضم إليهما فيما بعد كبار الذين قاموا بالعرض الترحيبي ومنهم روياما ونيشيدا وآخرون.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض خاص في مدرسة 1410هـ - 1990م

بمناسبة انتهاء العام الدراسي أقامت إحدى المدارس الأهلية احتفالاً لأهالي الطلاب، وكانت إدارة المدرسة قد طلبت منه أن ينظم لهم عرضًا في الكيوكوشن مع لاعبيه من طلاب المدرسة. وقد أقيم هذا الاحتفال بتاريخ 29/10/1410هـ الموافق 24/5/1990م. وتضمن عرض الكيوكوشن تدريب جماعي للطلاب وكذلك كاتا جماعية ثم كاتا فردية من كل من المدرب وابنه محمد إضافة إلى بعض العروض الأخرى. 

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض خاص في مدرسة 1411هـ - 1990م

طلبت منه إحدى المدارس الأهلية أن ينظم لها عرضًا في الكيوكوشن مع تلاميذه الذين يدربهم في المدرسة وذلك بمناسبة زيارة إحدى المدارس الأخرى لهم. وقد أقيم هذا العرض في يوم 17/ 5/ 1411هـ - 5/ 12/ 1990م. وقد شارك في هذا العرض أيضًا ابنه محمد حيث قام بعروض الكاتا والدفاع عن النفس ضد السكين والعصا إلى جانب التدريبات الأخرى مع بقية اللاعبين.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض خاص في أول بطولة كيوكوشن في المملكة 1411هـ - 1991م

في أول بطولة كيوكوشن في المملكة العربية السعودية نظمها بتاريخ 29/ 12/ 1411ه الموافق 11/ 7/ 1991م، قام بأداء بعض عروض الكيوكوشن فيها مثل عروض التكسير الصعبة وكذلك قدَّم ابنه محمد عروضًا في الكاتا والدفاع عن النفس ضد السكين والعصا.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض خاص للتلفزيون السعودي 1414هـ - 1993م

طلب أحد مخرجي التلفزيون السعودي منه أن يقوم بأداء بعض عروضه الصعبة والخطرة في الكيوكوشن لعرضها في أحد البرامج التلفزيونية، وقد تم تصوير هذه العروض بتاريخ 9/ 2/ 1414هـ - 28/ 7/ 1993م. وقد تضمنت هذه العروض عروضًا في تكسير الخشب المشتعل في الهواء بواسطة القبضة، وتكسير الخشب برفستين متتاليتين في قفزة واحدة، وانتزاع كأس الماء من فم اللاعب بالقدم بواسطة قفزة في الهواء مع لف الجسم، وكذلك عروضًا أخرى متنوعة كان أخطرها شطر البطيخة على بطن اللاعب الصغير ابنه محمد بواسطة ضربة سريعة بالسيف. وقد شارك في هذه العروض بعض من تلاميذه ومن بينهم أولاده الثلاثة محمد وعبد الله وعبد العزيز.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض وحيد في بطولة الشرق الأوسط الثانية 1419هـ - 1998م

في بطولة الشرق الأوسط الثانية للكيوكوشن التي أقيمت في بيروت بتاريخ 29-30/4/1419هـ-22-23/8/1998م وفي اليوم الختامي من هذه البطولة التي نقلها التلفزيون على الهواء مباشرة تم تقديم عرض وحيد فيها قام به ابنه محمد حيث قدَّم كاتا اسمها ساينتشن.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض خاص 1421هـ - 2000م

في اجتماع خاص قام هو وأولاده الثلاثة محمد وعبد الله وعبد العزيز ببعض عروض الكيوكوشن التي كان منها كسر الخشب المشتعل وهو في الهواء بواسطة اللكمة، وكذلك كسر البطيخ وهو في الهواء بواسطة ضربة الأصابع.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض افتتاح المركز الصيفي 1422هـ - 2001م

تلقى عدنان الطرشة دعوة لتقديم عرض في الكيوكوشن في مدرسة المدائن الحكومية بمناسبة افتتاح المركز الصيفي، وتم تقديم هذا العرض في يوم السبت 24/3/1422هـ - 16/6/2001م، وكان المدرب قد قام بتدريب أولاده الثلاثة وهم: محمد وعبد الله وعبد العزيز للاشتراك معه في هذا العرض حيث قام الجميع بتقديم عروض مختلفة ومتنوعة في الكاتا والدفاع عن النفس والتكسير والعروض الصعبة والخطرة.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض نهاية السنة الدراسية 1424هـ - 2003م

تلقى عدنان الطرشة دعوة لتقديم عرض في الكيوكوشن في مدرسة متوسطة المدائن التي يدرس فيها ابنه عبد العزيز بمناسبة اختتام السنة الدراسية. وقد أعد عرضًا صغيرًا قدمه عبد العزيز وساعده فيه أخوه عبد الله، وكان هذا العرض في يوم الثلاثاء 10/4/1424هـ - 10/6/2003م.

وقد تم عرض نماذج من التدريب ثم قدم عبد الله وعبد العزيز عروضًا في الكاتا معًا، ثم كل واحد على انفراد. بعد ذلك قدم عبد العزيز فنونًا في الدفاع عن النفس ضد سكين وعصا ومسدس. وفي نهاية العرض قدم عبد العزيز عرضين صعبين وخطرين حيث قام في العرض الأول بالطيران من فوق عدد من الأشخاص وكسر لوح من الخشب، وقام في العرض الثاني بانتزاع كأس الماء من الفم بواسطة قفزة في الهواء وضربة بالرجل.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض عيد الأضحى المبارك 1425هـ - 2005م

تلقى دعوة لتقديم عروض في الكيوكوشن بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في يوم الجمعة 11/12/1425هـ - 21/1/2005م. فقام أولاً بإلقاء محاضرة عن الإسلام والكاراتيه، وأعطى بعض المعلومات عن فن الكاراتيه، وأجاب على أسئلة الحاضرين واستفساراتهم. ثم قام هو وأولاده الثلاثة بتقديم بعض العروض المتنوعة التي اشتملت على حركات  أساسية، وكاتا، ودفاع عن النفس ضد أسلحة مختلفة، وقتال، وتكسير، وعرض خطر يقدمه لأول مرة أمام جمهور وهو شطر تفاحة موضوعة على حد السيف إلى نصفين بضربة من يده وهو مغمض العينين.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عرض في احتفال نهاية السنة الدراسية 1426هـ - 2005م

دعت مدرسة متوسطة المدائن أبناء المدرب عدنان الطرشة لكي يقدموا عرضًا في الكيوكوشن في احتفال نهاية السنة الدراسية. وقد قام بتقديم هذا العرض عبد الله الطرشة وأخوه عبد العزيز وذلك في يوم الثلاثاء 16/4/1426هـ - 24/5/2005م.

وقد تم تقديم مجموعة عروض متنوعة في الكاتا، والدفاع عن النفس، وتكسير الخشب برفسات طائرة، وانتزاع كأس الماء من فوق الرأس ومن الفم برفسات طائرة. واختتما العرض بمباراة قتالية فيما بينهما.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عروض ثلاثة أيام ضمن احتفالات عيد الفطر 1426هـ - 2005م

ضمن فعاليات واحتفالات عيد الفطر المبارك لعام 1426هـ - 2005م التي نظمتها أمانة مدينة الرياض، فقد دُعي المدرب عدنان الطرشة للمشاركة في هذه الاحتفالات بتقديم عروض في الكيوكوشن مع أولاده الثلاثة محمد وعبد الله وعبد العزيز وذلك ضمن مسابقات (سعودي تلي ماتش) التي أقيمت على ملاعب جامعة الأمير سلطان في الرياض. وقد قدم المدرب عدنان وأولاده وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية عروضًا متنوعة في الكيوكوشن صعبة وخطرة ألهبت حماس الجمهور من الرجال والنساء والأطفال. وقد أفسح المجال للمدرب عدنان للدخول إلى الملعب لتقديم أكثر من فقرة في الليلة الواحدة واحتوت كل فقرة على عدد من العروض المتنوعة، وقد ذكرت بعض الصحف في تقاريرها أن فقرة الكيوكوشن-كاراتيه كانت من أبرز الفقرات، وظهرت في محطات التلفاز لقطات من العروض على الهواء مباشرة، إضافة إلى التسجيل الكامل. وقد شهدت مسابقات التلي ماتش وعروض الكيوكوشن حشدًا كثيفًا من الناس خصوصًا في اليوم الثالث حيث لم يعد هناك أماكن للجلوس فافترشت العائلات الأرض.

وفي اليوم الثالث الختامي قاموا بتكريم المدرب عدنان بتقديم درع له وطُلب منه إلقاء كلمة للجمهور فألقى كلمة ذكر فيها سروره للمشاركة في تقديم ما يدخل السرور إلى قلوب جميع الناس في هذه المناسبة المباركة، كذلك أجرت معه مجلة أمانة مدينة الرياض مقابلة صحفية أجاب فيها عن بعض الأسئلة وعن رأيه في الاحتفالات.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

عبد الله عدنان الطرشة يقدم عرضًا في نادي أمانة مدينة الرياض 1428هـ - 2007م

قدم عبد الله الطرشة عرضًا للكيوكوشن مع لاعبيه من جامعة الأمير سلطان الأهلية في نادي أمانة مدينة الرياض، في يوم الخميس 18 صفر 1428هـ - 8 مارس 2007م. وذلك بعد دعوته من قبل مركز شؤون الطلاب المنظم لتلك المناسبة، وقد قسم عرضه إلى قسمين: الأول: قدم عرضًا جماعيًا مع بعض طلابه، والثاني: قام مع أخيه المساعد عبد العزيز الطرشة بأداء باقي العروض.  وقد جرى العرض أمام عدد من مسؤولي الجامعة ومنهم مستشار مدير الجامعة الدكتور عبيد العبدلي والدكتور عبد القادر الخطيب وآخرون، وكذلك عدد من طلاب الجامعة.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية الشيخ ابن باز في مدينة الرياض 1429هـ - 2008م

نظم فرع المدرب عدنان الطرشة في المنظمة الدولية للكاراتيه عرضًا للكيوكوشن في ثانوية الشيخ ابن باز - رحمه الله - في مدينة الرياض، وذلك في يوم الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429هـ - 18 مارس 2008م بدعوة من مشرف جماعة التوعية الإسلامية في المدرسة الأستاذ ماجد المطيري. وقد قدم العرض المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة وتضمن عرضًا في تحمل الضرب على الجسم والتكسير وبعض العروض الصعبة. وقد حضر العرض طلاب الثانوية وأساتذتها ومسؤوليها.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمان عرضًا في جامعة الأمير سلطان في مدينة الرياض 1429هـ - 2008م

نظم فرع المدرب عدنان الطرشة في المنظمة الدولية للكاراتيه عرضًا للكيوكوشن في جامعة الأمير سلطان في مدينة الرياض ضمن الأنشطة المخصصة لطلاب مؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع، وذلك في يوم الأربعاء 13 رجب 1429هـ - 16/7/2008م. وقد قدم العرض المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة وتضمن عروضًا في التكسير وبعض العروض الصعبة. وقد حضر العرض طلاب الموهبة والإبداع وعدد من المشرفين.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمان عرضًا في جامعة الملك سعود في مدينة الرياض 1429هـ - 2008م

نظم فرع المدرب عدنان الطرشة في المنظمة الدولية للكاراتيه عرضًا للكيوكوشن في جامعة الملك سعود في مدينة الرياض ضمن أنشطة الملتقى الصيفي، وذلك في يوم الإثنين 18 رجب 1429هـ - 21/7/2008م. وقد قدم العرض المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة وحضره الطلاب والعائلات والمشرفين وفريقي كرة القدم.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدرب عبد الله الطرشة يقدم عرضًا في طرابلس 1429هـ - 2008م

قدم المدرب عبد الله الطرشة عرضًا في حفل اختتام  دورة صيفية نظمها معهد يغمور الرياضي في قاعة مرج الزهور في مدينة طرابلس وحضره جمع من العائلات وأولياء الأمور، وذلك في يوم الخميس 27 شعبان 1429هـ - 28/8/2008م.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية الشيخ ابن باز في مدينة الرياض 1429هـ - 2008م

نظم فرع المدرب عدنان الطرشة في المنظمة الدولية للكاراتيه عرضًا للكيوكوشن في حفل افتتاح مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم العام في ثانوية الشيخ ابن باز -رحمه الله- في مدينة الرياض، وذلك في يوم الأربعاء 16 شوال 1429هـ - 15/10/2008م بدعوة من رائد النشاط في المدرسة الأستاذ ماجد المطيري. وقد قدم العرض المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة وتضمن عرضًا للياقة الجسدية وبعض الرفسات الفنية، ومن ثم تطبيقها على أهداف حية. كان ذلك بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز الفالح مدير المكتب التربوي في مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم العام و الدكتور خالد المزيني مشرف النشاط اللاصفي بالمشروع، بالإضافة إلى طلاب الثانوية وأساتذتها ومسؤوليها وبعض أولياء أمور الطلبة.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض 1429هـ - 2008م

نظم فرع المدرب عدنان الطرشة في المنظمة الدولية للكاراتيه عرضًا للكيوكوشن في ثانوية الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وذلك يوم السبت 19 شوال 1429هـ - 18 أكتوبر 2008م بدعوة من جماعة الإبداع في المدرسة وقد قدم العرض المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة وتضمن عرضًا في تحمل الضرب على الجسم والتكسير وبعض العروض الصعبة. وقد حضر العرض طلاب الثانوية وأساتذتها ومسؤوليها.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمان عرضًا في ثانوية التضامن الأهلية في مدينة الرياض 1429هـ - 2008م

نظم فرع المدرب عدنان الطرشة في المنظمة الدولية للكاراتيه عرضًا للكيوكوشن في ثانوية التضامن الأهلية في مدينة الرياض، وذلك في يوم السبت 3 ذو القعدة 1429هـ - 1 نوفمبر 2008م. وقد قدم العرض المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة وتضمن عرضًا في تحمل الضرب على الجسم والتكسير وبعض العروض الصعبة. وقد حضر العرض طلاب الثانوية وأساتذتها ومسؤوليها.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربون محمد وعبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة الرابعة في مدينة الرياض 1430هـ - 2009م

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سطام بن عبد العزيز ورئيس فرع المنظمة الدولية للكاراتيه الأستاذ عدنان الطرشة وحشد من الجمهور قدم المدربون الثلاثة محمد وعبد الله وعبد العزيز الطرشة عرضًا في التكسير والدفاع عن النفس ضمن بطولة النخبة الرابعة للكيوكوشن، وذلك في يوم الجمعة 9 ربيع الأول 1430هـ - 6 مارس (آذار) 2009م.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

فريق النخبة للعروض بقيادة المدرب عبد الله عدنان الطرشة يقدم عرضًا في نادي جعفر الصيفي في مدينة الرياض 1431هـ - 2010م

تلقى فرع المدرب عدنان الطرشة دعوة من الأستاذ زيد الحميدي مدير مدرسة جعفر بن أبي طالب عن طريق الأستاذ عبد العزيز الخريف صاحب مركز القوة الضاربة في الرياض لتقديم عرض كاراتيه في نادي جعفر الصيفي بالبديعة وذلك في يوم الإثنين 30/7/1431هـ - 12/7/2010م. قام بتقديم العرض فريق النخبة للعروض بقيادة المدرب عبد الله الطرشة وتكون بقية الفريق من الأعضاء: يزيد السويلم، وعبد الرحمن نانتومي، وعدنان المجاهد، وأحمد البقلوطي. والمصوران: عامر الهاشمي، وتميم القاضي.

حضر العرض الطلاب المشاركون في النادي ومعظمهم من المرحلة الثانوية والمتوسطة بالإضافة إلى مدير المدرسة وبعض أعضاء هيئة التدريس. وقد تضمن العرض شرحًا عن فن الكيوكوشن وعروضًا في السرعة والقوة والدقة والفن بالإضافة إلى عرض للدفاع عن النفس قدمه المدرب عبد الله الطرشة ضد أربعة أشخاص، وبعد انتهاء العرض تسلم أعضاء الفريق الهدايا من الأستاذ زيد الحميدي.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربون محمد وعبد الله وعبد العزيز عدنان الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة الخامسة في مدينة الرياض 1432هـ - 2011م

بحضور سعادة الأستاذ هاشم بن نهاد الخالدي، وسعادة الأستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، والأستاذ عدنان الطرشة رئيس فرع المنظمة الدولية للكيوكوشن وحشد من الجمهور، قدم المدربون الثلاثة محمد وعبد الله وعبد العزيز الطرشة عروضًا في التكسير والدفاع عن النفس ضمن بطولة النخبة الخامسة للكيوكوشن، وذلك في يوم الجمعة 22 ربيع الأول 1432هـ - 25 فبراير (شباط) 2011م.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدرب عبد الله عدنان الطرشة في قتال الخمسين رجلاً في مركز القوة الضاربة في مدينة الرياض 1432هـ - 2011م

تلقى المدرب عبد الله الطرشة مدرب الكيوكوشن في مركز القوة الضاربة في الرياض دعوة من الأستاذ عبد العزيز الخريف مالك المركز لتقديم عرض ترويجي للكيوكوشن في تلك المنطقة، فجاءت فكرة تقديم قتال الخمسين رجلاً كخير مثال للكيوكوشن يستعرض فيه القوة والتحمل واللياقة التنفسية والتركيبات القتالية، وحدد موعد القتال في يوم الأحد 18/11/1432هـ - 16/10/2011م. وقد حضر هذا القتال حشد من الجمهور تقدمهم عدد من مدربي الفنون القتالية المختلفة على رأسهم المدرب عدنان الطرشة رئيس فرع الاتحاد الدولي للكيوكوشن في المملكة، والأستاذ عبد العزيز الخريف والمدرب فهد الدويسان (تايكواندو)، والمدرب عصام السمان (كونغ فو)، والمدرب إسماعيل الكضاشي (كيك بوكسنغ). وقد تميز العرض بالحماس والضربات المميزة ومشاركة الجمهور وتفاعلهم مع المباريات الأخيرة.

وفي نهاية العرض قدم الأستاذ عبد العزيز الخريف درعًا تذكاريًا للمدرب عبد الله الطرشة لتقديمه هذا القتال، وكذلك قدم درعًا للمدرب عدنان الطرشة لتشريفه هذه المناسبة. وانتهزت الفرصة لتكريم المدربين المتميزين في النادي الذين حضروا هذه المناسبة وكذلك العاملين في النادي، ثم التقطت الصور التذكارية الجماعية والصور الفردية مع المدرب عبد الله الطرشة.

   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

الأخوة الأربعة محمد وعبد الله وعبد العزيز وأحمد الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة السادسة في مدينة الرياض 1433هـ - 2012م

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن بندر بن عبد العزيز، وسعادة الأستاذ وليد الكحيمي مدير المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز  بن سطام بن عبد العزيز، والأستاذ عدنان الطرشة رئيس فرع الاتحاد الدولي للكيوكوشن وحشد من الجمهور، قدم الأخوة الأربعة محمد وعبد الله وعبد العزيز وأحمد الطرشة عروضًا في الكاتا ضمن بطولة النخبة السادسة للكيوكوشن، وذلك في يوم الجمعة 18 ربيع الأول 1433هـ - 10 فبراير (شباط) 2012م.
   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

الأخوة الأربعة محمد وعبد الله وعبد العزيز وأحمد الطرشة يقدمون عرضًا في بطولة النخبة السابعة في مدينة الرياض 1434هـ - 2013م

بحضور سعادة الأستاذ وليد الكحيمي بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز  بن سطام بن عبد العزيز، والأستاذ عدنان الطرشة رئيس فرع الاتحاد الدولي للكيوكوشن وحشد من الجمهور، قدم الأخوة الأربعة محمد وعبد الله وعبد العزيز وأحمد الطرشة عروضًا في الكاتا والدفاع عن النفس والتكسير ضمن بطولة النخبة السابعة للكيوكوشن، وذلك في يوم الجمعة 27 ربيع الأول 1434هـ - 8 فبراير (شباط) 2013م.
   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى

المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة يقدمان عرضًا في بطولة النخبة الثامنة في مدينة الرياض 1438هـ - 2017م

بحضور الأستاذ عدنان الطرشة رئيس فرع الاتحاد الدولي للكيوكوشن وحشد من الجمهور، قدم فريق النخبة لعروض الكيوكوشن المدربان عبد الله وعبد العزيز الطرشة عروضًا في الكاتا والتكسير ضمن بطولة النخبة الثامنة للكيوكوشن، وذلك في يوم الجمعة 4 جمادى الآخرة 1438هـ - 3 مارس (آذار) 2017م.
   

صفحة الصور

   

عودة للأعلى