أقوال القراء عن كتب   

      الصفحة الرئيسة                                                     بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ  قال الله تعالى: ﴿وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ﴾.                                       

فهذه أقوال مختصرة لبعض القراء التي ترد أو تقال في منتديات الإنترنت عن كتب عدنان الطرشة الإسلامية المنشورة، التي بلغ عددها حتى اليوم (13) كتابًا ولله الحمد والفضل. وقد طُبع معظمها طبعات جديدة وآخرها الطبعة الحادية عشرة لكتاب «ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض» والطبعة التاسعة لكتاب «ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره» والطبعة السادسة لكتاب «دليلك إلى المرأة» والطبعة الخامسة لكتاب «كيف تكونين ناجحة ومحبوبةً» وطبعات رابعة وثالثة لكتب أخرى. وقد تُرجم معظمها إلى لغات أخرى غير العربية ونُشرت من قبل عدة دور نشر في إندونيسيا وباكستان وغيرها.

 

ويمكن مراجعة عناوين هذه الكتب ونبذة عن محتويات كل كتاب وصور أغلفة الكتب المترجمة على هذا الرابط: المؤلفات

تقديم معالي وزير الشؤون الإسلامية/ السعودية. عن كتاب: لماذا صلاة الفجر.

هذه رسالةُ «لماذا صلاةُ الفجر» كتبها الأستاذُ عدنان الطرشة، رسالةٌ فيها طِبٌ ودواء، وفيها توجيهٌ وشفاء، وفيها كشف وملاحقةٌ للحيل النفسية التي رَكَنَ إليها المتكاسلون والغافلون، لاحقت هذه الرسالةُ النافعةُ المتخلفَ عن صلاة الفجر جماعةً -دون عذر- في أحوالِه: فلم تُبْقِ له حجةً، ولم تَدَعْ له عُذْرًا، وأغلقت وأوصدتْ أمامه سُبُلَ الهروبِ عن أداء الواجب الذي فرض الله، وطرقت المتخلفَ بمطارقِ الهدى التي ما طُرِقَ بها أحدٌ - ممن في قلبه حياة - إلا أفاق من رقدته، وانتبه من غفلته.

 

أسأل اللهَ الكريمَ أن يَنْفَعَ بهذه الرسالةِ من قرأها أو سمعها، وأسأله أن يُضَاعِفَ المثوبةَ لكاتبها وأن يجزيَه خيرًا على ما كتب وعانى، كما أوصي إخواني المؤمنين بالسعي في نشر هذه الرسالةِ في مساجدهم وبيوتهم عسى أن يَعُمَّ الانتفاعُ بها، واللهُ هو الوليُّ الحميد، وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلَّم تسليمًا.

الصفحة الخاصة بالكتاب


تقديم معالي وزير الشؤون الإسلامية/ السعودية. عن كتاب: مجالسنا إلى أين.

وهذه الرسالةُ النفيسةُ «مجالسُنا إلى أين» علاجٌ لعللٍ في تلك المجالس، كتبها الأستاذ عدنان الطرشة بأسلوبٍ حَسَنٍ يناسب العصرَ، مع العنايةِ بالأدلةِ الشرعية، وكلام أهل العلم. ومواضيعُها جديرةٌ بأن تطرح في المجالس، ويُخْطَبَ بها الخُطَبُ، ويُرَبِّيْ عليها المربون، لما فيها من جزيل الفوائد، وفائدة الفوائد.

 

نفع الله بها، وبغيرها من الكتب التي تُصْلِحُ أحوالَنا، وأسألُ اللهَ أن يقيَنا الشرورَ كُلَّها وينيرَ مجالِسَنا بالوحيين واللهُ الهادي إلى سواء السبيل، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: أم رحمة صفر/ السعودية. عن كتاب كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

شكرا لك يا سيدي الفاضل على ما تقدمه للأمة الإسلامية من إفادة دينية، وعقلية وجسدية... الحمد لله، لقد قرأت أخيرًا كتابك "كيف تكونين ناجحة ومحبوبة" وأشكرك كثيرًا وجازاك الله كل الخير على كل ما في هذا الكتاب الممتع والشيق والمفيد... لقد شد انتباهي الفصول الخاصة بالنجاح في الحمل والولادة والنفاس ومع الولد خاصة. وباقي الفصول الباقية الخاصة بالنجاح مع النساء وفي العمل ومع الجارة... حقًا كل الفصول روعة وأسلوب الكتابة أروع حتى إنني قررت أن أهدي بعض صديقاتي نسخة من هذا الكتاب.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: خلود البلوشي/ سلطنة عمان. عن كتاب: كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

إليك يا المؤلف الرائع عدنان الطرشة أجمل تحية وشكر عما ألفت من الكتب الجميلة جدًا. أنا اشتريت من المعرض في السلطنة كتاب كيف تكونين ناجحة ومحبوبة. وأنا أحببت هذا الكتاب جدًا وأشكرك من كل قلبي. إلى الأمام دائمًا. مع تقديري.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: خالد فهد الفوطة/ السعودية. عن كتاب: أنت والمال.

فلقد قرأت كتاب أخي الأستاذ الفاضل/ عدنان الطرشة وفقه الله المسمى «أنت والمال» فألفيته كتابًا قيمًا في موضوعه قد وفق فيه مؤلفه إلى طرح الموضوع طرحًا جيدًا وبين فيه أهمية المال وقضية الرزق التي أشغلت الناس قديمًا وحديثًا وربطها بالشرع وبالتقدير الرباني فأقام الحجة وأذهب الشبهة... ومما يميز هذا الكتاب حقيقة أن أي علمٍ أو استنتاج أو فائدة يريد إيصالها في ذهن القارئ إلا وقد احتج لها بالكتاب أو السنة أو بأحدهما وهذا بحد ذاته يعطي الكتاب قوة علمية.

وفي الختام فمن أراد الكسب الحلال والبعد عن الحرام والباقية الحميدة في الدنيا والآخرة فليعمل بهذه النصائح والتوجيهات فإنها كلها أخذت من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فجزى الله تعالى كاتبنا خير الجزاء على ما قدم ويقدم وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته يوم يلقاه.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: هيا الشريف/ السعودية. عن كتاب: ولدك والتلفزيون.

الأستاذ الفاضل/ عدنان الطرشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أما بعد

فلقد اطلعت يا أستاذي الفاضل على كتابك «ولدك والتلفزيون» وأسعدني كثيرًا لما احتواه من حقائق ومعلومات مفيدة.. ولما تناوله من موضوع مهم وحيوي.. وعليه فأنا من طالبات جامعة الملك عبد العزيز بجدة تخصص «علم نفس» وها أنا على أعتاب التخرج.. فلقد اخترت موضوع البحث والتخرج وهو [تأثير التلفزيون على الأطفال]... ولإعجابي الشديد بكتابك وما تضمنه..

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: علاء عواد/ الأردن. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

جزاك الله خيرًا حيث أنني أقرأ كتابك ماذا يحب النبي وماذا يكره. ويظهر فيه جدك وحرصكم على نشر هدي الحبيب. جعلني الله وأنتم نجتمع على حوض الحبيب.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


قناة المجد الفضائية/ السعودية. عن كتاب: التعري الشيطاني.

سعادة الأستاذ / عدنان الطرشة                   حفظه الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يُسعدنا نحن فريق برنامج إصدارات في قناة المجد الفضائية أن نعرض كتابكم "التعري الشيطاني" ضمن البرنامج الذي يبث كل ثلاثاء الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ونستأذنكم في عرض الكتاب من خلال البرنامج، وفي حال موافقتكم فإننا نريد منكم أن تكتبوا لنا عرضاً كتابياً لما تريدون أن يقوله مقدم البرنامج عن الكتاب على أن يكون من ضمنها نبذة عن ما يقدمه الكتاب وعن الأسلوب الرائع الذي انتهجتموه في الكتابة.

ولا يسعنا إلا أن نشكركم على قبولكم ذلك،،،

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: خالد فهد القحطاني/ السعودية. عن كتاب: دليلك إلى المرأة.

أخي الفاضل/ عدنان الطرشة                   حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فلقد قرأت كتابك الموسوم بـ «دليلك إلى المرأة»... وأثناء قراءتي كنت مركزًا على ما فيه من علم وفوائد وتجارب فجزاك الله خيرًا فلقد أجدت وأفدت وأحسنت. فلقد استفدت من هذا الكتاب استفادة عظيمة وما فيه من علوم وحقائق عن هذا المخلوق العجيب (المرأة) وما فيه من تفصيل لخصائص جسمها ونفسها وتغيراتها الجسمية والنفسية وربطك الموفق بين تكوينها الجسماني وبالأخص الجهاز التناسلي والتغيرات من حيض ونفاس وحمل وبين نفسيتها وأخلاقها وسلوكها ومدى التأثير العظيم لهذه الأمور على خلق وسلوك المرأة الذي كثير من الناس يجهله.

وعلى كل حال فكل فصول الكتاب قيمة والذي زاد إعجابي أكثر فصل طرق المعاشرة وأساليب التعامل مع المرأة فقد وفقت في هذا الفصل توفيقًا طيبًا ولله الحمد وبالأخص فهو زبدة الكتاب. وأخيرًا فالكتاب اسم على مسمى فهو دليل إلى المرأة حقًا.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: محمد/ السعودية. عن كتاب: لماذا صلاة الفجر.

السلام عليكم

أريد أن أشكرك على كتابك الجيد "لماذا صلاة الفجر؟" إنه حقًا كتاب مفيد.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: مكمون نووي/ إندونيسيا. عن كتاب: كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا.

أنا معجب بكتابكم بعنوان: "كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا" وأفرح إذا أذنتم لي أن أترجمه إلى الإندونيسية.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


قناة جزيرة الأطفال/ قطر. عن كتاب: ولدك والتلفزيون.

نحن من قناة جزيرة الأطفال ولدينا برنامج اسمه الجيل الجديد والتلفزيون وبصفتك مؤلف كتاب "ولدك والتلفزيون" فإننا نرغب في إجراء مقابلة مصورة معك لعرضها في هذا البرنامج.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


عزام للطباعة والنشر/ إندونيسيا. عن كتاب: التعري الشيطاني.

فضيلة الأخ / الأستاذ عدنان الطرشة أكرمك الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفيدكم علمًا بأن «عزام للطباعة والنشر» تأسست منذ أربع سنين. وهي مختصة لنشر الكتب الإسلامية التي ألفها علماؤنا الصالحون، والحمد لله ليس هدفنا الكسب المادي فحسب وإنما الدعوة ونشر العلوم الإسلامية هو هدفنا الأقصى. وبهذا قمنا بترجمة الكتب المناسبة إلى اللغة الإندونيسية، من بينها كتابكم «التعري الشيطاني» لأنه كتاب مميز من بين الكتب الموجودة في نظرنا. ولذا قمنا بترجمته ونشره في بلادنا ليكون زادًا ومعرفة لأخوتنا وأخواتنا الشباب والناس أجمعين حتى تكون حياتهم تسير تحت هداية الإسلام.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: إنتان خوسيله/ إندونيسيا. عن كتاب: التعري الشيطاني.

ذهبت إلى مكتبة في جاكرتا ورأيت كتابًا شعرت بشوق تجاهه فقرأت ظهر الكتاب ثم اشتريته. قرأت كتابك حتى فهمته، كتابتك كانت جميلة جدًا، لقد شعرت بحزن ثم أخذت أبكي، أعتقد أن ذلك ربما تكون (الهداية) بعد أن قرأت كتابك غيَّرت نفسي. شكرًا كثيرًا لك، وأسألك، هل هذا هو كتابك الأول؟ إذا كان لديك كتاب آخر هل لي أن أعرف وأحصل عليه؟

الصفحة الخاصة بالكتاب


منتدى نادي السعادة: عن كتاب: كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

وللكاتب وهو عدنان الطرشة أيضًا كتاب للنساء اسمه كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً. ولعل فيه ما يخص النساء من مسائل الزواج. لا أقول لعل ولكني أؤكد على أن في الكتاب ما يخص النساء في مسائل الزواج.. وحقًا هي معلومات قيمة ومفيدة.. حيث إنني اطلعت على الكتاب بنفسي وقد أعجبني المحتوى لما فيه من أساسيات مهمة يجب أن تعرفها كل مقبلة على الزواج.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: سرية ميلود/ الجزائر. عن كتاب: ولدك والتلفزيون.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي يسر لي قراءة كتابك «ولدك والتلفزيون» وجازاك الله خيرًا عن كل البسط فيه، وأعجبني كثيرًا تبيانك للأضرار الجسدية فيه والنفسية.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: محمد إبراهيم القليص/ اليمن. عن عموم الكتب.

سعادة الأخ فضيلة الشيخ / عدنان الطرشة                   حفظه الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشهد الله تعالى أني أحبك فيه وأسأل من الله تعالى أن يجعلنا إخوانًا على سرر متقابلين يوم نلقاه. اطلعت على بعض مؤلفاتكم القيمة التي هي والله تثلج الصدور وتفرح القلوب. أسأل من الله عز وجل أن يجزيك خير الجزاء وأن يسدد على طريق الخير خطاكم... ما كتبت هذه الرسالة إلا لأشكركم على تلك المؤلفات القيمة.

 المؤلفات


القارئ: عبد الله محمد الرشيد/ السعودية. عن كتاب: التعري الشيطاني.

إلى عناية الأخ الفاضل / عدنان الطرشة                   حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

لقد اطلعت على كتابكم المسمى بـ (التعري الشيطاني) فوجدته كتابًا قيمًا يلامس الواقع ويضرب على الجرح النازف الهادر الذي يجتاح العالم الإسلامي، والمتأمل فيه يجد دقة متناهية في ترتيب الأفكار، ودراسة واعية للواقع، وكذلك تركيزًا متعمقًا على العلاج، وإن كان هذا الكلام متأخرًا إلا أنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله... وقد خطرت لي فكرة في نشر (فكرة الكتاب) على نطاق واسع في المجتمع، وهي في تلخيص الكتاب على هيئة مقال وينشر في المجلات التي تعتني بجانب الأسرة والمرأة، ثم عزو المقال إلى الكتاب... وإن كان الفضول يحدوني إلى معرفة الكتب القادمة التي تعزمون على إخراجها لأنني شغوف جدًا بالاطلاع على مؤلفاتكم.

الصفحة الخاصة بالكتاب


دار نشر نور الإسلام/ لاهور. عن كتاب: الصلاة والرياضة والبدن.

حضرة الأخ الفاضل الأستاذ/ عدنان الطرشة                   حفظه الله وتولاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:-

سبق أن حدثتكم هاتفيًا وطلبت منكم الموافقة على ترجمة كتاب «الصلاة والرياضة والبدن» فوافقتكم على هذا الطلب بكل ترحيب لذا آمل منكم إرسال الموافقة خطيًّا لتكون شهادة لنا لعرضه على الجهات المسؤولة عند اللزوم. وكذلك آمل منكم إرسال السيرة الذاتية مع ذكر المؤلفات ليعرف قراء الأردو عن جهودكم المشكورة.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: صفوت سيد/ مصر. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

الأستاذ الفاضل/ عدنان الطرشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد اطلعت على كتابكم الرائع «ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره» ويعلم الله عز وجل كم أعجبت بهذا الكتاب الذي لم أر مثله من قبل من حيث هذا الكم الهائل من المعلومات والموضوعات الشيقة وذلك الأسلوب السهل البسيط الواضح ولا أجد ما أقوله لك خيرًا من جزاك الله خيرًا عن هذا الكتاب وجعله وما تكتبونه في ميزان حسناتكم يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: مازن بحرة/ ألمانيا. عن كتاب: لماذا صلاة الفجر.

أخي الشيخ عدنان الطرشة

فجزاك الله عنا خير الجزاء لما ذكرت عن أهمية صلاة الفجر وفضلها في المساجد في كتابك «لماذا صلاة الفجر».

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: مصطفى جاد الرب/ مصر. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

الأستاذ/ عدنان الطرشة المحترم     حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذي الكريم لقد وقع تحت يدي كتاب عظيم بمعنى الكلمة. وقع عن طريق الاستعارة. وكم كان إعجابي بذلك الكتاب الممتع وكم كانت أمنيتي أن يكون في مكتبتي هذا الكتاب حيث إنني أعمل في حقل الدعوة بالأزهر الشريف... من شدة إعجابي بكتابكم العظيم تطفلت على سيادتكم وكلي أمل من الله ثم من شخصكم الكريم أن أحصل على كتابكم العظيم واسمه «ماذا يحب الله وماذا يبغض» جعلكم الله عونًا وذخرًا لخدمة الإسلام والمسلمين.

الصفحة الخاصة بالكتاب


عزام للطباعة والنشر/ إندونيسيا. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

إلى فضيلة أخي الكريم: الأستاذ عدنان طرشة حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد المشاورة بين جميع أعضاء لجنة النشر، اتفقنا على ترجمة كتابكم «ماذا يحب الله جل جلاله وماذا يبغض» إلى اللغة الإندونيسية نظرًا لأنه كتاب قيم من جميع النواحي، ونافع جدًا لزاد المعلمين والخطباء والدعاة للدعوة إلى طريق مستقيم وإرشاد الناس إلى ما يرضيه الله تبارك وتعالى، لا سيما إذا نظرنا إلى قضايا الشباب من انحطاط الأخلاق التي تواجهنا في بلدنا. ونتمنى أن يكون هذا الكتاب وسيلة لهداية الناس مثل ما سبق من كتابكم «التعري الشيطاني». والحمد لله تم ترجمة الكتاب إلى اللغة الإندونيسية وطبعه.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: محمد إبراهيم الخضير/ السعودية. عن عموم الكتب.

إلى الأستاذ العزيز عدنان الطرشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: وبعد:

رسالتي هذه أضع فيها كل ما أملك من الشكر والتقدير والعرفان على كتبك الرائعة والمتميزة قلبًا وقالبًا فهي تحمل بين طياتها كلامًا جميلاً وتحمل غلافًا لا يضاهى أبدًا في التصميم والإخراج. أشكرك من عميق فؤادي على هذه الكتب المتميزة، وأطمح لرؤية المزيد من الكتب الجديدة والتي تكون ذات طابع جديد ومتميز.

المؤلفات


عزام للطباعة والنشر/ إندونيسيا. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

إلى أخينا الأستاذ عدنان الطرشة وفقكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شيء نستعفيكم على عدم إخبارنا إلى فضيلتكم فيما يتعلق بكتابكم «ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره». والحمد لله انتهينا من ترجمته وطبعه، وعسى أن ينفعنا جميعًا آمين. ولذا أشكركم جزيل الشكر، وندعو الله عسى أن يمن عليكم الصحة، وطول العمر، والعلم النافع لخدمة الإسلام والمسلمين.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: مشرف دائرة الحوار/ منتدى الميدان. عن كتاب: كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

وفي سبيل تسهيل الطريق عليكن أخواتي أقدم بين أيديكن سلسلة رائعة من كتاب (كيف تكونين ناجحة ومحبوبة) أدعو الله أن تكون هذه السلسلة سببًا لنجاحكن أخواتي فهي فعلاً حلقات رائعة سأقوم بطرحها عليكن تباعًا.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: سماتي عبد الصمد/ الجزائر. عن كتاب: كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا.

الحمد لله وحده والصلاة على من لا نبي بعده. لقد طالعت كتاب كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا وأعجبت به كثيرًا وتلاميذي أيضًا يتداولونه فيما بينهم بفضل الله ثم أنت كنت سببًا في رفع الهمة وتحفيز التلاميذ، واليوم قررت أن أرسل لك هذ الشكر والإمتنان والله هو الذي يجازيك وجعل الله عملك خالصا لوجهه الكريم.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: د. أبو طالب/ منتدى جسد الثقافة. عن كتابي: ولدك والتلفزيون-جسمك والتلفزيون.

كتب جديرة بالقراءة...

لقد ألف الأستاذ عدنان الطرشة كتابين حول التلفزيون أسماهما: "ولدك والتلفزيون" "جسمك والتلفزيون". يحتوي هذان الكتابان على معلومات مفيدة جدا تتعلق بأضرار التلفزيون المختلفة, مدعومة بالدراسات الميدانية وآراء ذوي الاختصاص من الأطباء. أشار في كتابه "جسمك والتلفزيون" إلى أضرار صحية ناجمة عن مشاهدة التلفزيون, مثل دور مشاهدة التلفزيون في حدوث التشوهات القوامية, وأوجاع الظهر وانزلاق الغضروف, والإمساك, واحتقان البول, كذلك ما يمثله من دور في تفاقم أمراض القلب السمنة, وارتفاع مادة الكولسترول, ومرض السكري, وضعف القدرة الجنسية, كما أشار إلى الجوانب السلبية للتلفزيون على الدماغ والتركيز, والصداع والصرع, وما يمثله من ضرر على على العينين. ويحتوي كتاب طفلك والتلفزيون على أضرار التلفزيون الصحية والنفسية والبدنية على الطفل ومعلومات أخرى. فالكتابان جديران بالقراءة.

 

الصفحة الخاصة بولدك والتلفزيون  الصفحة الخاصة بجسمك والتلفزيون


القارئة بنت زايد/ منتدى إمارات تون. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

عندي لكم اليوم نصيحة بشراء كتاب (ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره) لعدنان الطرشة, هذا الكتاب أحب الكتب بالنسبة لي, وأنا استفدت منه وايد وأتمنى إنكم تستفيدون منه مثلي. صدقوني كل اللي بيقرأ الكتاب بيلاقي إنه كل ما يخلص جزئية يشوف عمره يطبق الأشياء اللي النبي يحبها ويترك الأشياء اللي يكرهها, وبيحس براحة في داخله, بيحس بحب النبي عليه الصلاة والسلام, وبيتمنى إنه ما يغلط في حياته. صدقوني بيحس بسعادة ما حس بها قبل. يعني أنا من الكتاب في وايد أشياء إتغيرت في حياتي طبعاً للأحسن, يعني مثل تطبيق سنن النبي صلى الله عليه وسلم وأهم شي في السنن إنه الإنسان يداوم عليها وما يتركها, هذا مثال بسيط وفي الكتاب في أشياء كثيرة راح إتحاولون إنكم إتطبقونها, وصدق بتحسون بطعم الحياة وبالسعادة الحقيقية.

بصراحة أنا عيبني القسم الأول من الكتاب لأنه وايد مفيد, هذا الكتاب عون للجميع على طاعة الله ورسوله, وهذا سبب لسعادتهم في الدنيا والآخرة. هذا كل اللي أقدر أقوله عن الكتاب ,وطبعاً أكيد ما راح أقول غير للي يدور على السعادة ومب إمحصلنها لين الحين أنصحه إنه ياخذ هذا الكتاب لأنه بيساعده وايد في هذا الشيء..

أتمنى إنكم تستفيدون من الكتاب أختكم.. بنت زايد..

الصفحة الخاصة بالكتاب


الدار الأثرية للنشر والتوزيع/ الجزائر. عن كتاب: لماذا صلاة الفجر.

من محمد الشريف دوادي الجزائري إلى سعادة المكرم الأستاذ عدنان الطرشة شرف الله مقداره وحمد له جهره وإسراره آمين
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وبعد
أستاذنا المكرم نرغب في طبع كتابكم القيم: لماذا صلاة الفجر؟ طبعة خاصة بالجزائر فقط فهل لكم أن تجيبونا لذلك أثابكم الله؟
سائله سبحانه أن يشرح صدركم لقبول طلبي ويجعل فسحة في وقتكم للرد علينا.
والسلام عليكم يعود كما بدأ ورحمة الله وبركاته.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: محمد آصف نسيم/ الباكستان. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

ترجمة للرسالة الأصلية

-------------------

المحترم مولانا عدنان الطرشة

السلام عليكم

أحد أفضل أصدقائي ذهب إلى جدة وزار مكتبة العبيكان واشترى كتابيك الاثنين: ماذا يحب الله وماذا يبغض، وماذا يحب النبي محمد وماذا يكره. لقد أعطاني هذين الكتابين وعندما فتحت الصفحة الأولى للكتاب الأول، كنت مسرورًا لقراءة بأن هذا الكتاب قد ترجم إلى عدة لغات. وبناء على ذلك أتمنى ترجمة هذا الكتاب إلى اللغة الأوردية. الحمد لله أكملت ترجمة كتابك العظيم الذي مُنح من شاه سعود. الآن أبلغك بهذه الترجمة وأطلب منك لكي تدعو لي أن يجعل الله هذا الكتاب مفيدًا جدًا لجميع الباكستانيين الذين يقرؤون الأوردية.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: عبير الورد/ منتديات المبدع. عن كتاب: لماذا صلاة الفجر.

هلا وغلا ..أخوتي الكرام..

((الزئبق)).. بوركت فيما طرحت أخي و((ليس صلاة أثقل على المنافقين من الفجر والعشاء)) وصلاة الفجر هي المقياس الحقيقي لصلة العبد بربه.. أنصحكم بقراءة رسالة بعنوان -[لماذا صلاة الفجر] للكاتب عدنان الطرشة. حيث أدلى كاتبها بـتقسيم الرسالة إلى ثلاثة أبواب:

الباب الأول عن أسباب استثقال صلاة الفجر.
والباب الثاني عن الأسباب المعينة على القيام لصلاة الفجر.
والباب الثالث عن فضل وفوائد صلاة الفجر.
أختكم/ عبير الـورد "عباري"

الصفحة الخاصة بالكتاب


دار الحكمة / إندونيسيا. عن جميع كتب عدنان الطرشة.

ترجمة للرسالة الأصلية

-------------------

أرجو أن تسمح لي بتقديم نفسي كمنسق وكالة ميزان للتأليف المؤسسة التي تدير قضية حقوق جميع الناشرين تحت مجموعة (ميزان).

الآن أتحدث بالنيابة عن دار (الحكمة).. نحن قررنا نشر طبعة إندونيسية لهذه العناوين الأربعة لأننا راجعنا نسخ لهذه العناوين:

1- كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا.

2- كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

3- ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

4- ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

في الوقت الحاضر، نحن نطلب مراجعة نسخ لكتبك الأخرى، مثل:

دليلك إلى المرأة.

ولدك والتلفزيون.

أنت والمال.

الصلاة والرياضة والبدن.

لماذا صلاة الفجر.

التعري الشيطاني.

مجالسنا إلى أين.

جسمك والتلفزيون.

المؤلفات


القارئ: قصي محمد الشارد/ الإمارات العربية المتحدة. عن كتاب: لماذا صلاة الفجر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

فكتابكم "لماذا صلاة الفجر" من أفضل الكتب في مجاله وبالفعل فهو بمثابة التنبيه الشديد للمقصرين في هذه الفريضة العظيمة. فالحق أنكم أجدتم العرض وأحسنتم توجيه الرسالة فلكم من الله عنّا خير الجزاء.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: مينانة/ منتديات شبكة المهندس. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبيه الصادق الأمين، المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه الغر الميامين، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. ننقل لكم بتصرف مواضيع مختلفة من كتاب ((ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض)) للكاتب عدنان الطرشة. نسأل الله العلي القدير أن ينفع بهذا الكتاب المسلمين وأن يجزي كاتبه عنا خير الجزاء.. تحياتنا
الموعظة الحسنة

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: نور القلوب/ منتديات قلب العرب. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
هذه الحلقة التاسعة من سلسلة حي على الجهاد.....
ولهذه الحلقة اخترت كتاب ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.... لكاتبه عدنان الطرشة....

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: مشعل / منتدى ملتقى النخبة. عن كتاب: كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا.

كتاب قيم جدًا وأنصح بقراءته من الكبير والصغير
والأخوات يسوون معروف إذا أهدوه: زوج أو أخ أو أب أو قريب.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: الوفاء / منتدى رسالة الإسلام. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

إنَّ الأمور التي كان النبي عليه الصلاة والسلام يحبها ويبغضها كثيرة جداً ولكن قطفت بعضًا منها من كتاب (ماذا يحبُّ النبي صلى الله عليه وسلم وماذا يكره...؟) من تأليف الأستاذ (عدنان الطرشة)
ولقد جاء هذا الكتاب ليسهل على المسلم معرفة ما يحبه النبي صلى الله عليه وسلم وما يكرهه فيقتفي أثره وفي هذا الفوز برضوان الله وحبه وهذا مبتغى وأمل كل مؤمن
أدعو الله الكريم المنان أن يجعل نبيه محمد صلى الله عليه وسلم أحبُّ إلينا من أنفسنا ووالدينا وأولادنا والناس أجمعين
.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب


قناة (العالم) الفضائية / إيران. عن كتاب: الصلاة والرياضة والبدن.

الصلاة والرياضة والبدن

 بين كل فترة وأخرى تخرج علينا الأبحاث الحديثة تبين فائدة الصلاة الروحية والبدنية للإنسان، ويبين الباحث عدنان الطرشة في كتابه الصلاة والرياضة والبدن أن المسلم المحافظ على أداء الصلوات، يمارس فيها من الحركات البدنية المتكررة ما مجموعها يفوق مجموع الحركات التي يؤديها ممارس التمارين الرياضية - هذا إذا فرضنا أنه يمارس التمارين كل يوم - ولكن إذا علمنا أنَّ معدل ممارسته للتمارين هي ثلاث مرات في الأسبوع أو أقل عندها لا يبقى أي مجال للمقارنة، لأن المسلم لا يؤدي الصلاة مرة واحدة في اليوم بل خمس مرات.

الصفحة الخاصة بالكتاب


قناة العربية الفضائية / السعودية. عن كتاب: دليلك إلى المرأة.

دليلك إلى المرأة

صدر هذا الكتاب عن مكتبة العبيكان السعودية للمؤلف عدنان الطرشة. تذكر المكتبة أن هذا الكتاب يمكن أن يستفيد منه الرجل الأعزب المتزوج, وكل أنثى مقبلة على الزواج حيث تجعله من ضمن الهدايا التي تقدمها لزوج المستقبل ليتعرف على تكوينها وصفاتها النفسية وتغيراتها المختلفة, وللغرض نفسه بإمكان كل سيدة متزوجة أن تهدي زوجها هذا الكتاب ليقوم بتعديل مسار حياته الزوجية إلى الأفضل أو تصحيح طرق التعامل معها ليتدارك ما يمكن أن يقع من أضرار بها, ولتعود الفائدة والسعادة على الجميع.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة: تربوية (مشرفة قسم الذائقة في منتدى إنترنت). عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

((بسم الله الرحمن الرحيم))

في الحقيقة أحبتي في الله.. قرأت كتاب غاية في الروعة وهو كتاب ((ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره)).. تأليف: عدنان الطرشة
وحاولت إن ألخص بعضًا من العبادات التي يحبها رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم..
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ: الموتور عضو منتدى الحصن النفسي. عن مجموعة كتب.

بسم الله الرحمن الرحيم....والصلاة والسلام على الرسول الأمين وبعد....عندي كتاب خاص بالنساء وهو كتاب (كيف تكونين ناجحة ومحبوبة) للمؤلف عدنان الطرشة وهو كتاب جدًا جدًا ممتاز  أتمنى أن تحصل الفرصة وتقرؤونه... وفيه كتب ثانية أيضًا ممتازة وهي:
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا...المؤلف عدنان الطرشة
اسعد امرأة في العالم...د/عائض القرني
الصلاة والرياضة والبدن...عدنان الطرشة
جسمك والتلفزيون...عدنان الطرشة
ماذا يحب الله جل جلاله وماذا يكره...عدنان الطرشة
ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره...عدنان الطرشة
وبصراحة مؤلفاته حلوة هذا الرجل عدنان الطرشة وأيضًا الدكتور عائض القرني وأيضًا الإمام ابن القيم وإن شاء الله تحوز على رضاكم يا رب.

 

المؤلفات


الشيخ الدكتور عايض بن فدغوش الحارثي/ السعودية. عن كتاب: نهاية الأمم.

الحمد لله: قد انتهيت من التعليق على هذا الكتاب المفيد القيم الذي استفدت منه كثيرًا وهو كتاب مؤثر ولعل الله سبحانه أن يجعل له شأنًا عظيمًا فيهدي به الكفار الطغاة وفساق المسلمين الذين أصابهم الوهن والعجز والجبن... وأرى أن يطبع هذا الكتاب ويترجم وينشر بكل وسائل النشر على شكل كتاب أو (سيدي) [قرص مدمج] أو شريط وفي الإنترنت وفي وسائل الإعلام والفضائيات بسائر اللغات فإن فيه خيرًا كثيرًا للإسلام والمسلمين.

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ صلاح الوايلي/ السعودية. عن كتاب: نهاية الأمم.

لقد قرأت كتابك (نهاية الأمم) والحقيقة إنه كتاب رائع من حيث شرح أسباب سقوط الأمم وأهمها محاربة الله سبحانه وتعالى وأولياءه ومنهجه في كل مناحي الحياة. أرجو أن يكون هذا الكتاب في موازين حسناتك، وجزاك الله عن الأمة كل خير.
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ تكفيني الذكرى/ منتديات ناصح للحوار الهادف. عن كتاب: دليلك إلى المرأة.

أضع بين يديكم هذا الكتاب القيم والذي يهتم في كيفية معاملة المرأة في حالاتها المختلفة، فقد قرأته من أوله إلى آخره فأعجبني الطرح المميز وغزارة فوائده. اسم الكتاب: ((دليلك إلى المرأة)) المؤلف الشيخ: ((عدنان الطرشة)).
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة بتيل/ منتديات الداعيات إلى الله. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

(ماذا يحب الله وماذا يبغض..؟)  لمؤلفه: عدنان الطرشة..

كتاب قيم للغاية وشامل لكل ما يحبه الله ويبغضه.. فهو بحق موسوعة ودليل لكل من أراد أن يتقرب إلى الله وينال محبته.. وذلك بمعرفة محاب الله ومبغضاته.. فالحب هو حياة القلوب وأساس العبادة.. لا تفوته.. واقتنوه.. فهو جدير بالاقتناء..

وقد قام المؤلف أيضًا مؤخرًا بإصدار كتاب مشابه له ومكمل له وهو: (ماذا يحب النبي صلى الله عليه وسلم وماذا يبغض؟).
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ كحيلان مشرف البيارق/ منتدى قطر فوتبول. عن كتاب: ماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

أما من ناحية الكتب اللي قريتها.. فآخر كتاب قريته هو أول كتاب أقراه بدال المرة ثلاث مرات.. اسم الكتاب: ماذا يحب النبي صلى الله عليه وسلم وماذا يكره؟ للكاتب عدنان الطرشة

الكتاب شيق جداً.. يتكلم عن الصحابة والعبادات والأخلاق واللباس والطعام.. ويستند في جميع هالأشياء على أحاديث نبوية.. أنا من النوع اللي أمل من القراءة بسرعة.. لكن هالكتاب صج استمتعت به.. وللكاتب نفسه فيه كتاب اسمه ماذا يحب الله جل جلاله وماذا يبغض؟.. ما قريته.. لكن أتوقع يكون على نفس وزن الكتاب اللي عندي
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ همام عضو مجلس الإدارة/ منتديات مفكرة الدعاة. عن كتاب: مجالسنا إلى أين.

ما أقرأه الآن فهو كتاب صغير في الحجم لكني أجزم أنه كبير في مضمونه وسهل في أسلوبه..
كتاب (مجالسنا إلى أين) للكاتب: عدنان الطرشة... تحدث فيه عن أنواع المجالس.. آداب المجالس ثم تحدث عن بعض منكرات المجالس وآفات اللسان.. سوء الظن... السخرية والاستهزاء... الاحتقار... اللعن والطعن... ثم ختم كتابه بخاتمة جميلة تحدث فيها عن بعض الحلول التي نستطيع من خلالها تحويل مجالسنا إلى مجالس ذات فوائد.....
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ نبراس الأمل / منتديات ملتقى النخبة. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض.

كتاب (ماذا يحب الله وماذا يبغض) مؤلفه عدنان الطرشة كتاب يستحق القراءه تجدونه في العبيكان.
كتاب شامل لكل ما يحب الله وما يكرهه مع الأحاديث والآيات أوصي بقراءته فيه خير كثير...
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ هاجس الترحال مشرف الساحة العامة / منتديات ساحات غامد. عن كتاب: دليلك إلى المرأة.

آخر كتاب أتممت قراءته.. كان بعنوان (دليك إلى المـرأة) للدكتور/ عدنان الطرشة..

في الحقيقة هذا الكتاب رائع جداً.. وهو دليل كل شاب إلى معرفة خفايا حواء.. وقد اشتمل الكتاب على أمور كثيرة.. أسهب فيها المؤلف.. فمن التكوين الجسماني لحواء.. إلى التكوين النفسي.. إلى ما يحدث على حواء من تغيرات جسمانية ونفسية تطرأ عليها وتغير من مزاجها.. ولا أخفيكم سراً أنني كأي شباب كان يدور في ذهني كثير من التساؤلات والاستفهامات حول بعض السلوكيات التي قد أراها غريبة من الجنس اللطيف.. ولكن بعد قراءتي لهذا الكتاب تغيرت نظرتي كثيراً.. ووجدت إجابات لكثير من تلك الاستفهامات..

وإني أنصح كل شاب ورجل بقراءة هذا الكتاب.. فسيعرف تماماً ماذا تعني حواء؟!! هذا وأنصح أيضاً كل فتاة مقبلة على الخطوبة والزواج أن تهدي هذا الكتاب لخطيبها أو شريكها.. وسترى هذا جلياً في طريقة تعامله معها فيما بعد...
 

الصفحة الخاصة بالكتاب


عدد من المنتديات. عن كتاب: نهاية الأمم.

نهاية الأمم.. كتاب ألفه الدكتور / عدنان الطرشة .. عام 2006م
ومن ضمن ما ذكره المؤلف نهاية أمريكا.. وطرح بعض التوقعات لنهايتها
وحتى عامنا هذا ظهرت بعض من توقعات الدكتور في كيفية النهاية من هبوط الدولار وإفلاس بعض الشركات وغيرها..
الكتاب شيق ومثير ولكنني اختصرت بعضًا مما جاء في هذا الكتاب بخصوص نهاية أمريكا
أرجوا منكم قراءة الموضوع كاملا بتمعن ولكم جزيل الشكر

الصفحة الخاصة بالكتاب


منتدى لها أون لاين. عن كتاب: كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

النجاح أمنية غالية ، تسعى كل امرأة إلى تحقيقها، لأنها تمنحها إحساسًا بالسعادة وثقة بالنفس، وحماسًا للعمل لا يوزن، وسعيًا للمزيد لا يقدر.
قد تنجح المرأة في مجال أو أكثر من مجالات الحياة، ولكن الناجحة الحقيقية هي التي تحقق النجاح في كل مجال تعمل فيه وتكسب محبة من تتعامل معهم، ولكي يتحقق ذلك بتوفيق الله أقدم لك كتاب قرأته فكان عونًا لي - بعد الله - في قطف ثمار النجاح والتمتع بآثار المحبة، راجية للجميع الخير والسداد،،
كيف تكونين ناجحة ومحبوبة؟ لعدنان الطرشة وهو من نشر مكتبة العبيكان.

أسأل الله لنا جميعًا التوفيق والفوز في الدارين.

الصفحة الخاصة بالكتاب


الشيخ عبد الله بن صالح العياف / شبكة نور الإسلام. استشارات اجتماعية وأسرية. عن كتاب: دليلك إلى المرأة.

السؤال: أنا شاب أبلغ من العمر 23 عامًا مقبل على الزواج ولم أخطب بعد، فما تنصحونني قبل الخطبة.

الجواب: ... عليك بقراءة الكتب التي تتحدث عن طبيعة المرأة وخصائصها النفسية والعضوية ويمكنك الاستفادة من كتاب "دليلك إلى المرأة" لعدنان الطرشة.

الصفحة الخاصة بالكتاب


مدونة كاتب الأنثى. عن كتاب: التعري الشيطاني.

كيف يعري الشيطان المرأة من ملابسها ونقلها من الستر إلى التعري خطوة خطوة... من أروع الكتب التي اقتنيها في مكتبتي ومن لم يقرأ هذا الكتاب يجب عليه ذلك وسيشكرني.

الصفحة الخاصة بالكتاب


منتدى ثقافة / رحلة كتاب . عن كتاب: التعري الشيطاني.

المقدمة تصف لنا روعة وقوة الكتاب.. وخاصة أن الكتاب نادر من نوعه.. حيث يتفرد بتفصيل وتفنيد الفتنة التي انتشرت بين النساء في الحجاب الكاسي العاري..
وسعدت أكثر بقراءة (أخبار عن الكتاب) الذي ورد في رابط الكتاب حول تقديم قناة المجد لهذا الكتاب وبعض الصحف المقروءة واهتمام الكثير دور النشر الاندونيسي بهذا الكتاب..

الصفحة الخاصة بالكتاب


من أكون / منتدى لكِ. عن كتاب: التعري الشيطاني.

كان هذا فصل من فصول كتاب التعري الشيطاني للكاتب عدنان الطرشة. يتميز الكتاب بالأسلوب المشوق حيث يخبر كل امرأة وفتاة عن حقيقة النفس وعن وسوسة الشيطان لها في سترها وحجابها..
بعد قراءتي للكتاب أنصحكن أخواتي بقراءته فسوف تجدين المتعة والتشويق... والاستفادة من الأسلوب المميز حيث إذا ما قرأت فصل رغبت في قراءة الفصل التالي...

الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئة داعية الخير / منتدى الشيخ محمد العريفي. عن كتاب: كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا. وكتاب: كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً.

هو كتاب من تأليف عدنان الطرشة يحكي عن النجاح ومحبة الناس... وفي هذا الكتاب يسهل لكم طريق النجاح ويضع الأسباب الرئيسية التي تضمن لكم بعد توفيق الله بإذن الله النجاح ومحبة الناس..

أخوتي وأخواتي في الله عن قراءة شخصية لهذا الكتاب.. *كيف تكون ناجحاً ومحبوباً* فقد وجدته هو المتوفر لدى المكتبة القريبة من منزلي ولم أجد الكتاب الخاص بالنساء *كيف تكونين ناجحة ومحبوبة* إنما في كلا الكتابين فائدة. أقول لكم بالفعل إنه كتاب رائع جداً بفحواه من بدايته لنهايته وقيم أيضاً وأنصح الجميع لاقتنائه وأنصح أخواتي في الله كذلك إهدائه لكل من * زوجها.. أبيها.. أخيها.. ابنها *

وعن ثقة أقولها لكم أخوتي في الله بإذن الله سيعجبكم وستستفيدون منه إن شاء الله فهو كما يقال من A – Z..

إلى هنا تنتهي هذه السطور التي أتمنى بالفعل أنها مشجع كافي لاقتناء هذا الكتاب الرائع..

*تنويه وتوضيح بسيط* يوجد للكاتب عدنان الطرشة عدة كتب أخرى جميلة الفحوى بالإضافة لكتاب آخر مماثل لهذا الكتاب الذي ذكرته أعلاه للنساء واسمه *كيف تكونين ناجحةً ومحبوبةً*

وهو فيه توضيح بكل ما يخص النساء من مسائل الزواج وغيرها وهي معلومات قيمة ومفيدة ومن أساسيات مهمة كذلك ويجب أن تعرفها كل مقبلة على الزواج.
وأنصح أخوتي بإهدائه لكل من
* زوجته.. والدته.. أخته.. ابنته *

الصفحة الخاصة بالكتاب - الصفحة الخاصة بالكتاب


القارئ خالد الشافعي / منتديات كل السلفيين. عن كتاب: ماذا يحب الله جلَّ جلاله وماذا يبغض. وماذا يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا يكره.

كتب مقترحة لتدريسها لعامة الناس في شهر رمضان المبارك

"ماذا يحب الله جل جلاله وماذا يبغض؟"

"ماذا يحب النبي محمد صلَّى الله عليه وسلَّم وماذا يكره؟"

لعدنان الطرشة.

وقد أخبرني أحد الدكاترة في عمان البلقاء بأنه درس الكتاب الأول والثاني لعدة سنوات في مسجده < أي في شهر رمضان>، وقد أثنى على الكتاب كثيرًا.

 

الصفحة الخاصة بالكتاب - الصفحة الخاصة بالكتاب